الأربعاء، 11 يناير 2023

واجهات لمنازل حجر مودرن

الواجهة التي غالبًا ما يتم تجاهلها هي خارج المنزل. السطح الخارجي أو قشرة المبنى. يمكن أن يحول كوخًا مؤلمًا ، كوخًا قديمًا متهالكًا ، إلى منحوتة حديثة جميلة تعكس أصحاب المنازل ، الذين يعيشون خلف جدرانها ويسكنونها مع أسرهم وأسلوب حياتهم.

توفر هذه الإنشاءات الحجرية لمسة وإحساسًا بمنزلك - خاصةً عندما تكون مصنوعة من الحجر الصناعي! يتمتع الحجر الاصطناعي بالعديد من المزايا مقارنة بالحجر الطبيعي أيضًا ، لأنه لا يتطلب جيوبًا عميقة (مثل: التسخين) ، مثل الأحجار الطبيعية.



واجهات منازل من الخارج


أصبحت الواجهات الخارجية النظيفة الحديثة أكثر شيوعًا الآن. في عامي 2020 و 2022 ، ستتطور العديد من التصميمات الخارجية الحديثة إلى جمالية خارجية أكثر طبيعية وطبيعية مع خطوط أقل صلابة.


الحجر الهاشمي الابيض الازازي


واجهات منازل حجر صناعي



يمكن أن تكون واجهات المنازل الحجرية استثمارًا كبيرًا وأكثر متانة مع أنماط عالية في السوق



Click Here For Source

واجهات منازل بسيطة وجميلة



المنازل المصرية تقليدية وبسيطة ومصممة بشكل جميل. ظهرت واجهات المنازل من مساهمات آلاف السنين في ألوانها وتصميمها وتمثيلها.

بذل المصريون الكثير من الجهد في الحفاظ على منازلهم التقليدية لسببين - أولاً للحفاظ على التراث وثانيًا لأنه جزء مهم من حياتهم. تختلف واجهة كل منزل بشكل فريد عن الآخرين ولها ألوان أكثر من الأجزاء الأخرى. تعطي هذه الفروق الدقيقة للناس فكرة عما يجعلهم سعداء وكذلك ما يجعل هذا المكان جميلًا جدًا.

يمكن أن تمثل الواجهات الملونة

• معالم مثل التماثيل أو المباني التاريخية

• المجتمعات المحلية أو التقاليد

الامتداد في السياقات الاجتماعية- الاحتفال أو الاحتجاجات

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.